منتديات نادر حلاها
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات نادر حلاها
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بمناسبة ذكرى البيعه السادسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
um yazeed
نائبة المديره العامه
نائبة المديره العامه
avatar

SMS : برقتي سأنير شموع أيامي
وباصراري سأحقق أجمل أحلامي
وبقوتي سأهزم دموعي وأحزاني


دولـــتـــے :
مـــــًــزًآجــــــًے :
مـهـنـتـے :
هــــوايـــــــتــــــي :
انثى
مـشـآرڪـآتـًے : 386
نقـاآطيــ : 465
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: بمناسبة ذكرى البيعه السادسه   الأحد مايو 29, 2011 11:00 pm

تثبيت بدل غلاء المعيشة وحدّ الراتب الأدنى والعمل بها من 25 الشهر الجاري

في ذكرى البيعة .. الملك يعتمد 18 سلماً وجدولاً لرواتب الموظَّفين المدنيين

واس – الرياض : صدر أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رقم 4097/م ب وتاريخ 25/ 6/ 1432هـ باعتماد 18 سلماً وجدولاً لرواتب الموظّفين المدنيين العاملين في الدولة، الذي جاء تعديلها بناءً على الأمرين الملكيين الكريمين رقم " أ / 23" وتاريخ 20/ 3/ 1432هـ القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة، ومقداره 15% ضمن الراتب الأساسي، ورقم " أ / 62" وتاريخ 13/ 4/ 1432هـ القاضي باعتماد الحد الأدنى لرواتب فئات العاملين كافة في الدولة من السعوديين بـثلاثة آلاف ريال شهرياً.

وقضى الأمر الكريم بالعمل بهذه السلالم لرواتب الموظّفين المدنيين العاملين في الدولة ابتداءً من 25/ 6 / 1432هـ .

ورفع وزير الخدمة المدنية، الأستاذ محمد بن علي الفايز، بهذه المناسبة الشكر والتقدير نيابة عن منسوبي الخدمة المدنية في الدولة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مثمِّناً عالياً عنايته وحرصه على أبنائه وبناته الموظّفين في الدولة .

وقال الفايز: "إن اعتماد هذه السلالم لفتة أبوية مليئة بالمحبة والحنان تجاه أبنائه وبناته الموظّفين وأسرهم ملأت نفوسهم بهجة وسروراً؛ لما فيها من رعاية هدفها تحسين مستوى معيشة الموظفين وأسرهم؛ إذ أتت تلك الأوامر ضمن توجه شامل لرفع المستوى العام لكل ما يمس حياة المواطنين".

وأكّد الفايز أن ذلك سيكون دافعاً لجميع العاملين في الدولة للعمل بجد ونشاط، مؤكّداً أن الجميع يسعون لبذل المزيد من الجهد كل في مجال عمله؛ ليكونوا دوماً عند حسن الظن وفاء للوطن وقيادته الحكيمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بمناسبة ذكرى البيعه السادسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادر حلاها :: المنتدى العام :: الأخبار - أحداث العالم-
انتقل الى: