منتديات نادر حلاها
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتديات نادر حلاها
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وقوع اشهر مصورة مصوّرة حفلات أعراس ومناسبات بجدة في قبضة الهيئة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنيهـ المليحهـ
مــشــرفـــه عـــامــه
مــشــرفـــه عـــامــه
avatar


SMS : ٱبشر بقلبـ‏♥️ مايچاڑيگ بنكرآنـ‹
قلپ علۓ مر ٱلليآلي مصاٱفيگے
دولـــتـــے :
مـــــًــزًآجــــــًے :
مـهـنـتـے :
هــــوايـــــــتــــــي :
انثى
مـشـآرڪـآتـًے : 826
نقـاآطيــ : 948
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/08/2010

مُساهمةموضوع: وقوع اشهر مصورة مصوّرة حفلات أعراس ومناسبات بجدة في قبضة الهيئة   الأربعاء أبريل 27, 2011 3:02 pm

خالد علي – سبق – جدة:

استيقظت أسر سعودية يوم الخميس الماضي على فاجعة القبض على مصوّرة حفلات الزواج والمناسبات في مدينة جدة "أم لينا"، والتي استطاعت في مدة وجيزة تكوين شهرة واسعة بين الأسر السعودية في جدة، إضافة إلى كسب ثقتها في تصوير الزواجات والمناسبات النسائية الخاصة.

إذ هرع عدد كبير من أولياء الأسر الذين فُجعوا بالقضية إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي البوادي محاولين الحصول على صور عائلاتهم وحفلاتهم الخاصة التي قامت بتصويرها وتجهيزها هذه المرأة وعدد من العمالة الوافدة، بعد أن علموا بوجود نسخ احتياطية لدى المصوّرة كانت تسرّب في محاولة لابتزاز تلك الأسر؛ لتتسبّب في كارثة اجتماعية.

وفي التفاصيل: وردت معلومات مؤكّدة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز البوادي بجدة عن وجود مصورة من الجنسية الإندونيسية تقوم بتصوير الحفلات النسائية والاحتفاظ بنسخ احتياطية لديها وشبكتها من العمالة الوافدة المحترفة في النسخ والدبلجة والتعامل مع الحاسبات والجوالات ومواقع الإنترنت من الجنسية المصرية واليمنية وغيرها، وتسرّب هذه الصور؛ بغرض بيعها وترويجها لأصحاب محالّ الجوالات ومواقع الإنترنت.

وتمكَّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على المصوّرة وعدد من الأفراد العاملين معها، ومن بينهم شخص مصري الجنسية ادّعت أنه زوجها، وتم ضبط المعمل الخاص بها في شقة بحي الصفا شمال جدة.

ووجدت الهيئة في المعمل الذي تمّ ضبطه ألبومات وأفلاماً لزواجات وحفلات نسائية وصوراً شخصية لفتيات بملابس أعراس وغيرها، وكان من أخطر ما تمّ ضبطه في المعمل وجود قوائم بأسماء وعناوين وأرقام الفتيات والأسر التي تم تصويرها مُرفَق بها الصور والأفلام وبعضها يعود إلى فترات قديمة، ما يدلّ على أن هذه الشبكة كانت تنوي توزيعها وهو ما كان سيتسبّب في كارثة اجتماعية في حال تسرّب تلك الصور لمواقع الإنترنت وغيرها أو ابتزاز تلك الأسر وحدوث مشاكل زوجية خطيرة وأسرية خطيرة.

وتمّت إحالة القضية إلى الجهات المختصة؛ لإكمال التحقيق ومحاكمة هذه الشبكة شرعاً، وإتلاف جميع ما ضُبِط لديهم من صور ألبومات وأفلام وغيرها.



يابنات تكفون انتبهوا من المصورات تعبت وانا اقولها لكم وماحد يسمع
بس هالخبر اكبر دليل اتمنى تفهموا
وتنسخوا هالخبر وترسلوه لكل اللي تخافوا عليهم








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وقوع اشهر مصورة مصوّرة حفلات أعراس ومناسبات بجدة في قبضة الهيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادر حلاها :: المنتدى العام :: الأخبار - أحداث العالم-
انتقل الى: